Upgrade to pro +Heading
09

التأمينات والضمانات

4 عناصر

هذا الضمان تيسمح للكليان ديالنا اللي لاقيناهم مع هاني برو باش نعاودو لهم الخدمة إلى مكانتش مطابقة لدكشي اللي طلبوا.

يجعل من الممكن تمويل استئناف الأداء الضعيف للخدمة بواسطة هاني محترفين آخر تم تحديده بواسطة المنصة خلال فترة أقصاها 10 أيام. يتعلق الأمر فقط بمكون العمل.

الضمان صالح شريطة الاستثناءات, احترام الآجال ديال الشكاية 72 ساعة والشكليات وأنه ثبت على أن الخدمة متدارتش مزيان بعد تقييم الخبير .

هذا الضمان صالح للخدمات التالية: النجارة، الكهرباء، السباكة , الأجهزة المنزلية وتكييف / تدفئة

فاش تيدخلو الحرايفية عند الكليان ديالنا، المسؤولية المدنية ديال هاني برو ديالنا مؤمنة من شركة تأمين مغربية قادرة تدفع التأمين.​

وهكذا، العواقب المالية ديال الأضرار الجسدية والمادية وغير المادية اللي تترتب على ضرر مادي تسبب فيه واحد من هاني برو فاش كان خدام بسبب خطأ أو غلط أو إغفال مضمونة بالتأمين.​

الحدود ديال الضمان محددة على الشكل التالي:

  • حوادث وقعت بسباب الأداء ديال الخدمة:​
    500.000 درهم للضرر في السنة لكاع الأنواع ديال الخسائر، منها 100.000 درهم ديال الخسائر المادية وغير المادية اللي نتجت من الخدمة.
    10.000 درهم للدفاع والطعن.
  • زيادة بنسبة 10٪ بحد أدنى 2500 درهم لكل مطالبة عن أي ضرر مادي أو غير مادي.

Lien

نقط الخدمة على التطبيق

اتصل بمركز العلاقات مع الزبائن هاني

غادي نتصلو بك باش نعالجو الشكاية ديالك في أقرب وقت.

إلى ملقتيش السؤال ديالك في الأسئلة المتكررة، اتصل من فضلك بخدمة الزبائن على الرقم: 05.20.100.004

نحن في خدمتك

يمكن لك تعلق على الخدمة وتقيمها ولا اتصل بنا على طريق خدمة الزبائن ديالنا.

إلى شفتي بأن الخدمة مكملاتتش ولا متدارتش بشكل من الأشكال، اتصل بنا من فضلك باش نديرو إجراءات أخرى .