أسئلة متعلقة بإجراءات الأمان كوفيد

Landing Heading +Body
06

أسئلة متعلقة بإجراءات الأمان كوفيد

1 عنصر

نتعرفو بأن هدي مرحلة خاصة وغاديين نديرو اللي فجهدنا باش نساعدوك، ودكشي علاش تنضمنو ليك واحد التكوين على إجراءات الأمان ديال كوفيد وتنذكروك بالمناسبة باش ديما تلبس الكمامة في الخدمة وتغسل يديك وتجنب تلمس الناس والأشياء (متسلمش على الكليان باليد مثلا)».

أسئلة متعلقة بالتطبيق

Landing Heading +Body
05

أسئلة متعلقة بالتطبيق

2 عناصر

كيف ما كان المشكل اللي عندك ولا غير إلى بغيت تسول على شي حاجة يمكن ليك اتصل بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 0520100004 والمستشارين فالتلفون ديالنا هما هنا باش يساعدوك

غادي يخصك تصاوب السمارتفون ديالك في أسرع وقت لأنة هو الوسيلة اللولي ديال الخدمة ديالك ومع ذلك يمكن ليك تدخل للبروفيل ديالك بالاورديناتور ولكن ميمكنش ليك تقبل شي خدمة إلا إلى كان عندك سمارتفون علاقاش تنصيفتو ليك واحد الكود سري.

أسئلة على النظام ديال التنقيط

Landing Heading +Body
04

أسئلة على النظام ديال التنقيط

4 عناصر

كل مرة غادي تقوم فيه بشي خدمة الكليان غادي يعطيك نقطة مبنية على 5 ديال النجمات، وهد النقطة غادية تجدد ديما كل يوم أوتوماتيكيا كل مدرتي شي خدمة. ولكن هد النقطة يمكن تنزل إلى لغيتي شي خدمة مثلا ولا إلى ممشيتيش عند الكليان».

  • الالغاء
  • التأجيل
  • الغياب
  • إلى مجاوبتيش على الطلبات الجديدة
  • خدمة مدارتش مزيان
  • سلوك سيئ.

يمكن ليك تحسن النقطة ديالك إلى تتدير الخدمة ديال 5 ديال النجوم خدمة متقونة وفالوقت ديالها، تعليق إيجابي....

للأسف، لا. إلى كانت عندك نقطة أقل من 3 الحساب ديالك غادي يتقفل وميمكنش ليك تعاود توصل بعروض ديال العمل. غاديين نستدعيوك لواحد اللقاء اللي غاديين نشوفو فيه كاملين آش واقع ونحاولو نفهمو هد النقطة، مثلا إلى كنتي محتاج للتكوين، غادي نساعدوك تحصل عليه.

أسئلة متعلقة بالخلاص هاني

Landing Heading +Body
03

أسئلة متعلقة بالخلاص هاني

6 عناصر

غاديين ندوزو ليك فلوسك على الحساب ديالك في البنكة مابين 3 إلى 14 يوم إلى الكليان خلص بالبطاقة».

إلى الكليان خلص بالنقد غادي يخصك تحط العمولة ديالنا مابين 3 إلى 14 يوم

اتصل بمكز العلاقة مع الزبناء0520100004.

اتصل بمكز العلاقة مع الزبناء0520100004.

تنطلبو منك باش تحل المشكل مع الكليان بالتي هي أحسن وإلى مقدرتيش اتصل عفاك بمركز العلاقة مع الزبناء.

خصك تلبس لباس لائق و نقي إلى كان عندك لباس عليه شعار ديالنا يمكن ليك تلبسو. اذا كان هو هاذا الأمر إتصل بينا

أسئلة متعلقة بما بعد الانخراط فبرنامج هاني

Landing Heading +Body
02

أسئلة متعلقة بما بعد الانخراط فبرنامج هاني

23 عناصر

نعم، بطبيعة الحال، وحنا تنشجعوك باش توصي بالزملاء ديالك لأنك مشي غير غادي تربح النقط إلى انضمو حتى هما للمنصة ولكن غاديين كدلك يديروك بحال الشخص المرجع ديالهوم وهدي حاجة مزيانة للصورة والحضور ديالك فالمنصة.

نعم، بطبيعة الحال، وحنا تنشجعوك باش توصي بالكليان لأنك ما شي غير غادي تربح النقط ,ولكن أيضا بمجرد انضمامهم إلى المنصة غاديين كدلك يديروك بحال الشخص المرجع ديالهوم وهدي حاجة مزيانة للصورة والحضور ديالك فالمنصة

بالنسبة للطلبات المستعجلة ، كيحتاج لكليان إلى معلمين بحالك ، متوفر في غضون ساعة لأن عندهم حالة طارئة (تسرب لماء ، انقطاع التيار الكهربائي ، باب مسدود) بالنسبة لهاذ النوع من الطلبات ، عندك مدة 15 دقيقة باش تجاوب . كي تم إرسال الطلب في نفس الوقت إلى جميع لحريفية لي يمكن ليهم يقومو بالخدمة. الثلاثة الأولين لي جاوبو بسرعة هوما لي غادي يشوفهم لكليان ويمكن ليه يختار شكون يدخل.

إذا مقبلتيش بسرعة ، فكنعينو حريفي آخر.  

بالنسبة للطلبات العادية ، كي تم إرسال الطلب لجميع لحريفية الي كي قدمو الخدمة المطلوبة . كيتوصل لحريفية الثلاثة الأوائل لي قبلوا الطلب رد من لكليان . إذا مكنتيش واحد من ثلاثة لولين ، كيختفي طلب ومتتمكنش من الحصول عليه. 

من المهم بزاف قبول الطلب أو رفضه دائمًا في أسرع وقت ممكن ، باش تلقى المزيد دائمًا .

إلى مقبلتي حتى عرض ديال العمل لمدة 90 يوم، البروفيل ديالك غادي يتجمد ومبقيش غادي تبان فاللوائح ديال البحث. إلى بغيتي تعاود تخدم معانا، غادي يخصك تمشي للمقرات ديالنا باش تعاود تشغل الحساب ديالك.

يمكن ليك فأي وقت تفسخ الكونطرا ديالك معانا وتغادر المنصة.

يمكن ليك توازن الوقت ديالك كيف بغيتي، الشرط الوحيد هو أنه مخصكش تخدم مع شي منصة اخرى منافسة لينا».

إلى كانت الخدمة ممسجلاش في المنصة يمكن ليك تخلقها بنفسك

فيما يتعلق بالثمن، يمكن ليك تختار الثمن اللي بغيتي تطلب وإلى بغيتي، يمكن لينا نساعدوك باش تحدد الثمن بالمقارنة مع الثمن اللي تيطلبو الزملاء ديالك لنفس الخدمة.

غادي نعطيوك الموقع ج ب س (GPS) على وايز(Waze) ولا على جوجل مابس (Google Maps)ولكن يمكن ليك تختار وسيلة التنقل اللي بغيتي: السيارة ديالك ولا النقل العمومي ».

تنطلبو منك باش تقبل غير الخدمة اللي يمكن ليك تقوم بها، ولكن فحالة إلى ما كانش ممكن توفي بالوعد ديالك نوصيوك باش تعاود تبرمج الخدمة عوض ما تلغيها على طريق رسالة صيفتها للكليان تطلب منو فيها باش يعاود يبرمج موعد اخر

وإلى قبل الكليان يمكن ليك تتفق معاه على الساعة والنهار اللي يناسبوكم بزوج.

نذكروك أنك مغاديش توصل بعروض ديال العمل غير في السوايع اللي انت اختارتي بنفسك تكون واجد فيها».

نعم، يمكن ليك تلغي، غير حنا تنصحوك متديرهاش لأنك يقدر لكليان يعطيك تقيم ممزيانش.

إلى ممشيتيش عند الكليان، النقطة ديالك غادية تنقص وغاديين نتصلو بيك باش نسولك على الاسباب اللي خلاتك تغيب على الخدمة.

نعم، الكليان يمكن ليه يلغي فأي وقت إلى حدود ساعة قبل الموعد ديال الخدمة.. للاشارة، في كل مرة تتلغى فيها الخدمة غادي توصل بواحد الاشعار تيخبرك بأن الكليان لغى الخدمة والبرمجة ديالك غادية تحين أوتوماتيكيا باش تدير بحساب هد الالغاء.

تنشجعوك باش تدير خدمة مزيانة للكليان لأنك غادي تحصل على نقط زايدة وعلى تعليقات إيجابية وهدشي غادي يساعدك باش تحسن الصورة ديالك على المنصة وبالتالي تحصل على كليان جداد. ولكن واخا داك الشي، إلى كان الكليان مراضيش غادي نصيفتو ليه شي حد اخر باش يدير الخدمة بلا تكلفة زايدة بحسب ميثاق الخمدة ديالنا (بالنسبة للكليان) .

مشي مشكل، المنصة ديالنا تتسمح ليك باش تستمر في الخدمة ديالك واخا مكملتيهاش. يكفي فقط باش تقول في التطبيق أنك غادي ترجع عند الكليان، ويمكن ليك تختار وقت اخر بالتنسيق مع الكليان بطبيعة الحال. التطبيق تيسمح ليك باش تحدد اللائحة ديال التكلفة الجديدة وحتي العتاد والمعدات ديال المشية الثانية ».

أشنو هما الأسباب علاش مقدرتيش تكمل الخدمة؟

  • إلى مكانتش عندك التجربة الكافية باش تكمل الخدمة : نوصيوك تقبل غير الخدمة اللي تقدر تقوم بها ؟
  • إلى خصك ترجع باش تقوم بالتدخل الثاني باش تكمل الخدمة ( رجع للجواب اللي سابق)

نعم، غادي يخصك تخدم بدوزان ديالك باش تدير الخدمة، ولكن إلى كنتي محتاج لشي تجهيزات اخرى لشي خدمة خاصة يمكن ليك تشريها وتحسبها على الكليان».

إلى مشيتي حتى تقبلتي باش تقوم بشي خدمة تيخصك تمشي عند الكليان وتقوم بالخدمة. خصك تعرف بأن لكليان غاديي شوف بروفيل ديالك و صورة ديالك باش يعرف الشخص لي غادي يجي حتال عندو.

خصك تخبر الكليان بأنك غادي تعطل ولكن إلى كنتي غادي تعطل بأكثر من 30 دقيقة خصك تعاود تبرمج موعد اخر مع الكليان..تنتيرو الانتباه ديالك بأن هد الشي غادي يكون عندو تاثير سلبي على الصورة ديالك (تعليق سلبي، نقصان ديال النقطة...).

تنطلبو منك تسنى 30 دقيقة واتصل بمركز العلاقة مع الزبناء قبل متغادر المكان ومن بعد إلى مزال تيتعذر الاتصال بالكليان غاديين نلغيو التدخل ديالك ومغادي يكون حتى تاثير على النقطة ديالك».

الشروط ديال الكونطرا ديالنا تتمنع باش تعامل مع الكليان على برا ديال التطبيق وإلى شي مرة وقع هد الشي راك غادي ترشم .

مكاين حتى مشكل. يمكن ليك تقبل إلى الكليان بغى يدور معاك..

اتصل عفاك بمركز العلاقة مع الزبناء0520100004 وفريق هاني غادي يتدخل .

الانخراط فبرنامج هاني

Landing Heading +Body
01

الانخراط فبرنامج هاني

16 عناصر

هاني منصة فلانترنيت تتسمح ليك باش تجمع الخدمات ديالك بحسب النوع ديال العمل اللي تدير.

غير غادي تسجل على المنصة ديالنا غادي يمكن ليك توصل لمجموعة كبيرة ديال الكليان اللي دايرين الثقة فالمنصة ديالنا، الشي اللي غادي يمكنك باش تكثر من الكليان ديالك وتكسب مدخول إضافي.

وأكثر من هدا، كلما درتي شي خدمة غادي تستفد من امتيازات بحال النقط ديال كينزأب وبزاف ديال الكادوات.اخرى».

ساهلة، يكفي أنك تسجل على المنصة: غادي تعمر الاستمارة بالتفاصيل ديال المعلومات على القطاع ديال النشاط ديالك والمؤهلات والمعلومات الشخصية ديالك».

ما عليك سوى الاتصال بمركز العلاقات لدينا على 0520100004 أو إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ؛ [email protected].

الفريق ديال هاني غادي يدرس الطلب ديالك وغادي يستدعيك دوز واحد المحاورة اللي خصك تجيب لينا فيها معاك وثائق بحال الدبلومات والمؤهلات والمراجع ديال الكليان ديالك وتصاور ديال مشاريع قديمة ،إلخ .

باختصار، هد المحاورة غادية تكون فرصة باش نتعرفو عليك سوا على المستوى الحرفي (التقييم ديال المؤهلات ديالك) وعلى المستوى الشخصي (التقييم ديال التعامل ديالك مع الكليان ديالنا والحوافز والطموحات الشخصية ديالك) ».

يمكن ليك تختار مبين 2 إختيارات

إختيار 1 : مقابلة مع فريق ديالنا في مقرنا .

إختيار 2 : مقابلة عبر مكالمة فيديو .

المتطلبات الوحيدة اللي عندنا هي أنه تكون عندك تجربة في المجال ديال الخدمة ديالك ويكون عندك سمارتفون اللي يسمح ليك باش تستعمل المنصة، ومن طبيعة الحال غادي نعلموك كفاش تستعمل التطبيق».

آه، بطبيعة الحال، إلى قبلت باش تخدم معانا غادي يخصك تسني معانا واحد الكونطرا».

على طريق المنصة، غادي يمكن ليك مشي غير تزيد من العدد ديال الكليان ديالك سوا الخواص ولا المهنيين، ولكن المنصة غادية تسمح ليك باش تكسب مدخول إضافي بالخدمة فأوقات الفراغ ديالك مثلا بالموازاة مع الخدمة ديالك العادية، ولكن راه يمكن ليك تخدم الوقت ديالك كامل على المنصة ديالنا».

لا ماشي ضروري، فحنا أيضا كنقبلو المهنين المستقلين ، و لاكن كنعاونوك في عملية التسجيل في نظام المقاول الذاتي الى كنتي بغيتي

المدة ديال الدراسة ديال الترشيح ديالك تيخصها 7 أيام.

التسجيل كامل فابور.

دابا حنا كاينين في الدارالبيضاء ,المحمدية والرباط ,مراكش ونتمناو نغطيو المملكة كاملة في السنوات الجاية.

غير غادي تسجل فالمنصة ديالنا، الواجب ديالنا هو نساعدوك باش تكسب الثقة ديال الكليان المحتملين ديالك

ولكن باش توصل بعروض ديال العمل، غادي يخصك يوميا تحين الاستعداد ديالك وتجاوب على الطلبات ومن طبيعة الحال تقبلها.

المعلمين الحرفيين اللي غادي تكون عندهم أحسن النقط والتعليقات الايجابية هما اللي غادي يتلقاو عروض أكثر ديال العمل لأن هدا معيار حاسم عند الكليان وهو اللي تيدير الفرق بين المعلمين الحرفيين.

وفلأخير، باش ما نضميتي لينا بكري باش ما غادي تكون عندك فرص باش يعرفوك الكليان وباش تحسن من النتائج ديالك»..

ميمكنش لينا كمنصة نضمنو واش الكليان غادي يجي عندك، ولكن نضمنو ليك أننا غاديين نديرو اللي فاستطاعتنا باش نجلبو الكليان للمنصة من خلال حملات الإشهار، وبالتالي غاديين نرافقوك على طول الحضور ديالك فالمنصة ديالنا باش نحسنو من الصورة ديالك بالنصائح اللي غاديين نقدمو ليك.

غاديين نخلوك تستفد من واحد التكوين قبل ما تبدا الخدمة معانا وغاديين نرافقوك على طول الحضور ديالك فالمنصة ديالنا باش تطور المؤهلات ديالك من خلال برنامج تكويني مستمر

باش نبثو في هد المسألة، ماكاينش شي حد أدنى ديال السوايع اللي خصك تخدم فيهم على المنصة ولكن غادي يخصك تبقى نشيط و تجدد يوميا وباستمرار الاستعداد ديالك.. كاين واحد الشرط اللي خصك تحترمو وهو أنك إلى قبلت شي خدمة خصك تقوم بها باش تحافظ على الصورة ديالك وتجمع أكبر عدد من التعليقات الايجابية ومن النقط

أنت الشاف ديال راسك! يمكن ليك تختار السوايع اللي بغيتي. خصك غير تختارهوم من قبل باش يشوفهوم الكليان ويختار منهوم »

أنت الشاف ديال راسك! يمكن ليك تشد قد ما بغيني ديال أيام العطلة ولكن مخصكش تبقى غير نشيط أكثر من 90 يوم متابعة.

المرفقات

Upgrade to pro +Heading
10

المرفقات

2 عناصر
  • التجميل والتزيين 
  • الرفاهية
  • التدريب الرياضي
  • تنظيم الحفلات
  • التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي
  • المطبخ
  • السباكة
  • الكهرباء
  • تكييف/تلفاز/بارابول/ أجهزة كهربائية منزلية
  • النجارة
  • البناء
  • البستنة
  • مكافحة القوارض
  • ميكانيك السيارات
  • تأجير سيارات وسائق
  • الصحة
  • الاسعاف
  • آلو غاز
  • عمال التوصيل و النقل
  • زهور وشوكولاتة
  • مصبنة

الاسثناءات

  • الأضرار الناجمة عن فعل متعمد أو خادع من الزبون أو من هاني برو.
  • الأضرار المادية غير تكاليف اليد العاملة المكلفة بإعادة الخدمة.
  • أي ضرر مرتبط بأذى جمالي.
  • الأضرار أو الخسارات المالية غير المباشرة التي تكبدها الزبون جراء الضرر.
  • الأضرار المنسوبة للزبون أو لتدخل طرف ثالث قبل تدخل هاني برو.
  • الأضرار التي باشر الزبون أية إصلاحات لها بنفسك أو وكل من تلقاء نفسه طرفا ثالثا، سواء كان محترفا أو لم يكن لإصلاح الضرر.
  • الأضرار المترتبة عن اللامبالاة من الزبون أو هاني برو.
  • العواقب المترتبة عن توقف الخدمة بمبادرة من الزبون أو بمبادرة من هاني برو أو الناجمة عن اتفاق مشترك بينهما.
  • سوء التفاهم بين الزبون وهاني برو في شان السعر و/أو أداء تكلفة الخدمة.
  • أي خدمة موضوع تعاقد فرعي من هاني برو
  • أي ضرر نتج عن تعليمات أو أوامر مغلوطة صادرة عن الزبون لهاني برو في إنجاز الخدمة.

شكليات وآجال وضع الشكايات

فور علم الزبون بالضرر وعلى الأكثر في غضون 7 أيام بعد تاريخ انتهاء إنجاز خدمة ما، يتعين عليه وضع شكاية لدى هاني.

يتعين على الزبون أن:

  • يلتزم بتعليمات هاني من خلال مركز العلاقات مع الزبائن. أن لا يباشر أية إصلاحات بنفسه.
  • أن لا يباشر أية إصلاحات بنفسه.
  • يضع شكايته لدى هاني عن طريق استبيان الشكاية و إرفاقه بالوثائق المطلوبة.
  • يعالج الضرر شريطة توفر هاني على جميع الوثائق الضرورية للنظر في الملف. تحتفظ هاني بالحق في مطالبة الزبون بجميع الوثائق التكميلية لتقييم الأساس الموضوعي للشكاية.
  • الاخلال بهذه التعليمات يعطي الحق لهاني أن لا تتدخل في ما يخض الضمان

التعريفات

  • عيب مبين: خلل يمكن معاينته بالعين المجردة أثناء فحص سطحي بالقيام بتدقيقات أولية. العيب المبين يجب أن يكون ناتجا عن إنجاز خدمة وأن تتم معاينته والتبليغ عنه عن طريق شكاية.
  • إهمال: عيب في أخذ الحيطة أو الحذر يشكل مصدر العيب المبين أو يسهل وقوعه.

التأمينات والضمانات

Upgrade to pro +Heading
09

التأمينات والضمانات

4 عناصر

هذا الضمان تيسمح للكليان ديالنا اللي لاقيناهم مع هاني برو باش نعاودو لهم الخدمة إلى مكانتش مطابقة لدكشي اللي طلبوا.

يجعل من الممكن تمويل استئناف الأداء الضعيف للخدمة بواسطة هاني محترفين آخر تم تحديده بواسطة المنصة خلال فترة أقصاها 10 أيام. يتعلق الأمر فقط بمكون العمل.

الضمان صالح شريطة الاستثناءات, احترام الآجال ديال الشكاية 72 ساعة والشكليات وأنه ثبت على أن الخدمة متدارتش مزيان بعد تقييم الخبير .

هذا الضمان صالح للخدمات التالية: النجارة، الكهرباء، السباكة , الأجهزة المنزلية وتكييف / تدفئة

فاش تيدخلو الحرايفية عند الكليان ديالنا، المسؤولية المدنية ديال هاني برو ديالنا مؤمنة من شركة تأمين مغربية قادرة تدفع التأمين.​

وهكذا، العواقب المالية ديال الأضرار الجسدية والمادية وغير المادية اللي تترتب على ضرر مادي تسبب فيه واحد من هاني برو فاش كان خدام بسبب خطأ أو غلط أو إغفال مضمونة بالتأمين.​

الحدود ديال الضمان محددة على الشكل التالي:

  • حوادث وقعت بسباب الأداء ديال الخدمة:​
    500.000 درهم للضرر في السنة لكاع الأنواع ديال الخسائر، منها 100.000 درهم ديال الخسائر المادية وغير المادية اللي نتجت من الخدمة.
    10.000 درهم للدفاع والطعن.
  • زيادة بنسبة 10٪ بحد أدنى 2500 درهم لكل مطالبة عن أي ضرر مادي أو غير مادي.

Lien

نقط الخدمة على التطبيق

اتصل بمركز العلاقات مع الزبائن هاني

غادي نتصلو بك باش نعالجو الشكاية ديالك في أقرب وقت.

إلى ملقتيش السؤال ديالك في الأسئلة المتكررة، اتصل من فضلك بخدمة الزبائن على الرقم: 05.20.100.004

نحن في خدمتك

يمكن لك تعلق على الخدمة وتقيمها ولا اتصل بنا على طريق خدمة الزبائن ديالنا.

إلى شفتي بأن الخدمة مكملاتتش ولا متدارتش بشكل من الأشكال، اتصل بنا من فضلك باش نديرو إجراءات أخرى .

الغياب والإلغاء

Upgrade to pro +Heading
08

الغياب والإلغاء

4 عناصر

إلى بغيتي تلغي حتى ل 24 ساعة قبل الحجز ديالك، يمكن لك تلغي مباشرة من الصفحة ديال الحجز ديالك.

لى مكنتش أي مصاريف آخرى مرتبطة بالحجز ديالك (مكونات المطبخ، قطع إضافية للاصلاح) مغادي نحسبو عليك أي مصاريف.

إلا أنو إلى تدارت شي مشتريات بسميتك، غادي يخصك تخلصها

ميمكنش لك تلغي إلى كانت الخدمة غادية تبدا في غضون ساعة ولا أقل، ولكن يمكن لك تعاود تبرمجها في تاريخ و وقت أخر.

في بعض الحالات النادرة بزاف، يمكن تكون عند الحرايفي صعوبات ديال الربط بسباب الشبكة ديال التلفون، تنوصوك إلى كان الحرايفي مكيجاوبش باش اتصل بخدمة الزبائن اللي غادية تقدم لك المساعدة.

إلى طرا هادشي كنعتادروا منك و اتصل من فضلك بخدمة الزبائن على 05.20.100.004

يمكن لك تعلق على الخدمة وتقيمها ولا اتصل بنا على طريق خدمة الزبائن ديالنا.

إلى شفتي بأن الخدمة مكملاتتش ولا متدارتش بشكل من الأشكال، اتصل بنا من فضلك باش نديرو إجراءات أخرى .

برنامج الرعاية

Upgrade to pro +Heading
07

برنامج الرعاية

1 عنصر

باعتبارك كليان، إلى جبتي شي كليان آخر، غادي تحصل على 30 درهم إلى حجز هذ الكليان الخدمة الأولى ديالو.

باعتبارك كليان، إلى جبتي شي حرايفي، غادي تحصل على 100 درهم إلى هذ الحرايفي قبل ودار 3 ديال الخدمات.